هيئة النقل تقدم دعم 3000 ريال شهريًا لشباب العاملين في تطبيقات توصيل الطلبات

Rahma
2024-02-20T08:38:48+03:00
رادار اليوم
Rahma31 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
هيئة النقل تقدم دعم 3000 ريال شهريًا لشباب العاملين في تطبيقات توصيل الطلبات

قامت الهيئة العامة للنقل والشباب والفتيات السعوديين بعمل دعوة من أجل الاستفادة من برنامج التابع لدعم العمل الحر، وذلك من خلال تطبيقات التوصيل الخاصة بالطلبات، والتي تعمل على القضاء على البطالة والبحث عن العمل.

مبادرة تطبيقات توصيل الطلبات من أجل الشباب

وتم تقديم الدعم ن خلال صندوث تنمية الموارد البشرية والهدف الأساسي لها من أجل المشاركة في رفع مستوى التوطين وكذلك العمل على تغطية كافة الاحتياجات الخاصة بالنشاط الحيوي والعمل على إيجاد فرصة عمل جديدة مناسبة لفئة كبيرة من الشباب.

كما تم تقديم توضيح من خلال الهيئة والتي تعتمد على أكثر من 16 تطبيق معتمد من أجل ممارسة نشاط توصيل الطلبات من خلال التطبيقات، من أجل تأهيل المتقدمين للمبادرة، وكذلك تقديم فرصة خاصة بالشباب والفتيات من أجل الاستفادة من الدعم الشهري والذي يصل إلى 3000 ريال شهريًا.

ويتم تقديم الدعم من خلال النجاح في توصيل 30 طلب على الأقل في الشهر الواحد، وقد أشارت أنه يمكن لكل الراغبين من أجل الاستفادة من هذا التطبيقات التي تم إعتمادها من قبل الهيئة العامة للنقل، من التأكد عن كافة الطلبات المقدمة للبرنامج وكذلك ضرورة توافر الشروط المطلوبة.

أهم الشروط المطلوبة من أجل التقديم

ومن أهم هذه الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ولا يشغل أي وظيفة وكذلك لا يكون صاحب رأس عمل سواء في القطاع الحكومي أو الخاص أو حتى طالبًا بشكل منتظم أو يمتلك عمل خاص.

ويمكن لكل المستفيدين من أحد البرامج الخاصة بالدعم المقدمة من أجل دعم التوظيف، كما يجب أن يكون المتقدم حاصل على وثيقة العمل الحر وذلك من خلال التسجيل عبر البوابة الوطنية للعمل الحر.

رابط مختصر