الهلال يستكمل تدريباته ويعلن دخول الشهراني في برنامجه العلاجي

Rahma
2024-02-20T08:37:13+03:00
رادار الرياضة
Rahma4 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
الهلال يستكمل تدريباته ويعلن دخول الشهراني في برنامجه العلاجي

استكمل الفريق الكروي الأول في نادي الهلال يوم الأربعاء تدريبات، وذلك بعد أن تم منح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني دياز، اللاعبين راحة لمدة يومين، وذلك بعد عودتهم من بطولة كأس العالم من أجل الأندية، حيث أنها تركزت على الحصة التدريبية على الجوانب الخاصة باللياقة وكذلك التكتات الفنية.

الهلال يستكمل تمريناته يوم الأربعاء

كما اشتمل مران الأزرق على عدد كبي رمن التدريبات الخاصة باللياقة وتطبيقات تكتيكية وكذلك مناورة فنية، اما من جانب آخر بدأ اللاعب ياسر الشهراني البرنامج الخاص به المتمثل في العلاج في عيادة مستشفى المملكة في مقر النادي، وإلى جانب ذلك قد شارك الثنائي سلمان الفرج وحمد اليامي في التدريبات الجماعية، وذلك بعد ان انتهيا من براجمهمما الخاص بالعلاج والتأهيل.

تفاصيل تدريبات الهلال

وقد شارك اللاعب محمد البريك في النصف الأول من المران، وقبل أن يكمل مرانه الخاص بتدريبات اللياقة، ومن جانب آخر خضع الدولي البيروفي أندري كاريلو جلسة علاجية في العيادة، وذلك بسبب إحساسه بالآلم في مفصل القدم.

كما أدى الدولي الكولومبي جوستافو كويلار البرنامج العلاجي الخاص به في النادي الصحي وكذلك صالة الإعداد البدني، وذلك لأنه تعرض لكدمة في الجنب وذلك أثناء مباراته بين الهلال وريال مدريد الأسباني.

كما ينتظر لاعبي الفريق مباراة مهمة للغاية وذلك يوم الاثنين القادم أمام شباب الأهلي الإماراتي وذلك في دور ثمن النهائي من أجل بطولة دوري أبطالي آسيا والتي من المنتظر أن يتم على ملعب الجنوب في قطر.

 

رابط مختصر