إبهار للعالم وتحديث جديد في النسخة الحديثة من تشات جي بي تي

Rahma
2023-11-05T17:33:05+03:00
رادار التقنية
Rahma14 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:33 مساءً
إبهار للعالم وتحديث جديد في النسخة الحديثة من تشات جي بي تي

كم المخطط له أن تكشف شركة مايكروسوفت للتكنولوجيا وذلك من خلال وقت لاحث في هذا الأسبوع، عن أحدث نسخة من روبوت تشات جي بي تي الخاص بالدردشة، والذي يعمل على تقديم الإجابات الفورية.

تحديثات جديدة في روبوت الدردشة

كانت النسخة الأولى من روبوت الدردشة تشات جي بي تي مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي كانت تقدم النصوص بشكل فوري، وكانت تتشابه بنسبة كبيرة للغاية مع مايكتبه البشر، وذلك في النسخة الجديدة يقدم خدمات أكثر من ذلك بكثير.

حيث ذكر مدير استراتيجية الأعمل وذلك في شركة مايكروسوفت الألمانية وهو هولغر كين، أن الروبوت الجديدة سيكون قادر على تقديم المزيد، منها إنتاج الصور وكذلك الفيديوهات وأيضًا الموسيقى، وذلك بناء على بعض الكلمات التي يتم تقديمها من قبل المستخدم.

خدمات جديدة مقدمة من تشات جي بي تي

بوسع الروبوت الجديدة مساعدة مراكز الاتصال وذلك من خلال تسجيل المكالمات والعمل على تحويلها إلى نصوص من أجل صبط الجودة، كما أنه يعمل على مساعدة صناع المحتوى المرئي وكذلك الفنانين، في الحصول غلى عملية إنتاجية جديدة لمحتوى عالي الجودة.

كما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الكشف عن النسخة الجديدة سيكون في يوم الخميس، كما أنها أقرت أنه سيكون روبوت متعدد الوسائط، بجانب مميزات الفيديوهات والصور وكذلك إنتاج محتوى جديد صوتي.

الجدير بالذكر أن شركة ميكروسوفت تتعاون شركة أوبن أي، وقج أطلقت في الشهور الأخيرة من عام 2022 النسخة الأولى من الروبوت الذي كان يحمل اسم “GPT3.5”.

 

رابط مختصر